روتيني في حمام الاسترخاء ❀ My Pamper Evening Routine






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
مرررره اشتقت للبلوق :( اللحين نقول متى تجي الإجازه عشان نفضى ونلقى وقت 
وتجي الإجازه و مدري شلون اليوم يروح ماسويت شي ! اتوقع أيام الإجازه مو ٢٤ ساعه متأكده p:

اليوم البوست عن موضوع احبه و دايم اذا شفت مقطع يوتيوب او بوست عنه على طووول افتحه 
ماي بامبر روتين أحب اسوي هذا الروتين لما اكون جالسه بالبيت وفاضيه
و ابغى ادلع نفسي واسترخي بالبانيو ، دايم يكون بالليل ماادري ليه بس كذا جوي

المهم هذي طريقتي في الشور
أول شي : اعبي البانيو بمويه دافيه وعلى حسب مودي يا استخدم باث بومب او بابل باث 
شي ثاني لازم اشغل شموع ، الشموع بحد ذاتها ريلاكسيشن





وانا انتظر البانيو يمتلي أنظف وجهي بغسول للوجه مع فرشه يشيل لي الجلد الميت بطريقة ناعمه
وأشطفها بمويه دافيه عشان يفتح لي المسام وبعدها أحط لي ماسك
هذي المره ماسك جاهز من كوين هيلين للروؤس السوداء و المسامات بالنعناع
ريحه معجون اسنان p: عموما مايعالج و يخلي الروؤس السواء تختفي بس حل مؤقت يخففها لي ويصغر المسام




اللحين وقت الشعر استخدمت زيت جوز الهند واخلي كميه شويه على جنب
عشان وأنا بالبانيو احطه على أطراف أصابعي وأسوي مساج لشعري 




اللحين للبانيو، استرخي شوي ، و اسوي مساج لشعري شوي 
بعديين استخدم من سوب اند قلوري سكراب لجسمي 






و تحت الدش أغسل الماسك اللي على وجهي وشعري 
اليوم استخدمت شامبو من اورجنيكس " الشامبو تحت التجربه وان شاء الله رح اكتب عنه ريفيو "
وشور جل من باث اند بودي وركس دارك كس
والحمد الله خلصنا آحلى حمام

بعد مااخلص ألبس بجامه أحبها وأرطب جسمي و اسوي روتين العناية الليلي لوجهي - اذا حابين اسوي بوست عنه قولولي بالكومينت - 
و أنزل تحت اسويلي كوب شاهي أخضر بالنعناع وأناظرلي مقاطع يوتيوب او أقرالي كتاب 
وبعدها آحلى نووومه أقوم بعدها بطاقه ايجابيه ومره أحساس جميل


ان شاء الله حبيتو البوست
 لا تنسو تقولولي رايكم بالكومينت تحت أو بالتويتر


See ya


Google Facebook Twitter

هناك تعليقان (2):

  1. يالله حسيت باسترخاء وانا اقرا التدوينة واكيد نبى روتينك الليلي مشاءاالله جميلة ومدونتك تجنن keep up with the good work ❀ ❀

    ردحذف
  2. يطيك العافيه ، البوست جميل جدا

    ردحذف

 
BLOGGER TEMPLATE BY DESIGNER BLOGS