المنتجات الكورية من اي هيرب ❀ Korean products from iHerb





مررحبا ياحلووووين 
وحشتووووني يارب تكونون بخير وسلامه

اليوم ان شاء الله بتكلم لكم عن المنتجات الكورية اللي جربتها من اي هيرب ورايي فيها
ZFW087
هذا كود خصم اذا بتطلبون من اي هيرب يخصم لكم خصم حلو بذات إذا أول مره تطلبون منه

-روابط المنتجات محطوطة على اسم المنتج-


أول شيء ماسكات سكن فود 
الماسكات من زمان وهي عليها مدح ماشاء الله وصراحه تستاهل

أول ماسك 
صراحه كنت ابغى ماسك السكر البني المعروف بس كان سولد اوت قلت اجربه هذا 
الماسك حلو يسوي سكراب للوجه بسبب حبوب السكر اللي فيه والعسل مرره يغذي البشره 
مررره حلو ويناسب جميع انواع البشرة 

الماسك يساعد بتنظيف البشرة ولانه ماسك طيني فالمسامات تنشد شوي وتصغر بس مؤقت
بس احبه لانه ينظف البشرة خصوصاً لو كنت حاطه ميك اب وحابه أتطمن اني نظفت بشرتي زين

الماسك هذا صديق البشرة الجافة الحساسة 
لانه مررررره لطييف على البشرة ويرطبها ويقشرها بشكل لطيف لطيف مرره




هو عبارة عن غسول رغوي ف نقطه صغييييره منه تنظفين فيه وجهه وزيادة صراحه اقتصادي مررره يطول مايخلص هههه
بس ماحبيته شخصياً يجفف البشرة شوي اتوقع ممكن يكون صديق للبشرة الدهنية

المزيل مره مرررريح عبارة عن زبدة من تحطينها على راحة يدك وتفركين تذووووووب ويذوب الميك اب معها
مره احبه بذات مع المسكرات العنيدة 
مشكلة اذا دخل بالعيون بالغلط يصير اشوف مغبش هههه


ماسك peel off يخفف لك من الرؤوس السوداء بس مايشيلها كلها بالنسبة لي ماسك الجلاتين اللي اسويه بالبيت نتيجته احسن منه
حليو بس مارح ارجع اشتريه ابد

ماسك الذهب :
ماسك غريب طيني بس يرطب البشرة ، ماسك لطيف ويحمس أول ماتحطينه يلمع وبعد فترة يتغير لونه 
بس مااحس فيه ميزة مارح ارجع اشتريه

ماسك شيت او باتث لمنطقة تحت العين : 
ماحبته ابداً ماادري اذا العلبة اللي جاني فيه مشكلة ولا المنتج نفسه كذا 
يسبب لي حرارة غير مريحة ابداً اول مااحط الماسك مع ان بشرتي مو حساسة كذا 
ماارتحت له وانتهت صلاحيته وانا ماخلصته للاسف




 كريم الحلزون :
كريم ترطيب لا أكثر ولا أقل

ماسك لشفايف بالتوت:
هذا ماسك يترك طول الليل فترة النوم على الشفايف 
الماسك عادي كانه كريم ثقيل بس نتيجته خرافية فعلاً أقوم من النوم شفايفي متررررطبة 
مره افرقه لما انوم وانا ماحطيته أو مستخدمه مرطب شفايف عادي

بخاخ الصبار :
بخاخ منعش يرطب البشرة بشكل خفيف بالصباح او بعد ماترجعين من برا 
بس ريحته عطرية مره فإذا بشرتك حساسة مااتوقع يناسبك


هذه كل شيء عندي لليوم 
شاركوني منتجاتكم الكورية المفضلة بالكومنت تحت 
حسابي على الانستقرام 
RosenHoney@

see ya 




Google Facebook Twitter

هناك تعليق واحد:

 
BLOGGER TEMPLATE BY DESIGNER BLOGS